أخبار الاتحاد

إحتساب

بسم الله الرحمن الرحيم

" ولنبلوكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون"

صدق الله العظيم

يحتسب الإتحاد العام للمرأة السودانية عند الله تعالى الرائدة في القبالة

الاستاذة : مهدية الله جابو 

امينة امانة الصحة بالاتحاد في دورات سابقة، ومؤسسة ورئيسة منظمة الزائرات الصحيات، واحدى الرائدات في العمل الصحي الطوعي.

امرأة قل أن يجود بها الزمان في طيب المعشر وحسن النوايا  والتفاني في العمل الصادق لوجه الله.

ترحل الاجساد ويبقى العمل الصالح خير ذكرى للأنسان والشاهد له عند الله تعالى

"إنا لله وإنا اليه راجعون"

وزير الصناعة يدشن المشروع الوطني للتطوير الصناعي المستمر بالتعاون مع اتحاد المرأة

دشن وزير الصناعة د. موسى محمد كرامة الدورات التدريبية للمشروع الوطني للتطوير الصناعي المستمر في اطار البرنامج الخماسي 2015-2019م تحت شعار "نحو تنمية صناعية مستدامة". وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للمرأة السودانية ومركز البحوث والاستشارات الصناعية. مبيناً أن المشروع يهدف لجعل الصناعة قاطرة الاقتصاد السوداني باعتبارها السبيل لإعادة  مجد السودان القديم في الريادة في هذا المجال. كما  يهدف الى توفير فرص للعمل الحر وزيادة الدخل والانتاج والانتاجية،

إقرأ المزيد...

ملتقى امينات السلام تحت شعار مجتمع امن مستقر تدعمه النساء

اكدت الامين العام لإتحاد المرأة السودانية أ.مريم جسور على أهمية إرساء دعائم السلام لتفجير طاقات السودان التي كبلتها الحروب والنزاعات . ونادت للأخذ بالجوانب الإيجابية في التشريعات العالمية والعمل على تفعيل القوانين المحلية في الشأن الخاص بالمرأة. جاء ذلك لدى مخاطبتها ملتقى امينات السلام بالإتحاد تحت شعار مجتمع امن مستقر تدعمه النساء. وقالت ان المكتسبات التي نالتها المرأة السودانية فاقت بكثير ما نصت عليه الاتقافيات الدولية مثل سيداو.

إقرأ المزيد...

الإتحاد يغرس شجرة السلام في ملتقى امينات السلام

افتتحت الامين العام لإتحاد المرأة السودانية فعاليات ملتقى امينات السلام،  تحت شعار مجتمع آمن مستقر تدعمه النساء، بالإتحاد بغرس شجرة السلام، تلا ذلك وقفة نسائية تضامناً مع يوم المرأة الافريقي تحت شعار تمكين المرأة اقتصادياً.

إقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...
شاركنا فى الفيس بوك
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع