أخبار الاتحاد

زيارة وفد لجنة المرأة بنقابة العاملين ببنوك مصر لمقر الإتحاد

أكدت الأمين العام للإتحاد العام للمرأة السودانية أ.مريم عثمان جسور على عمق العلاقات بين نساء مصر والسودان ، مضيفة أن العلاقات بين الشعوب هي الأكثر تأثيراً في ربط الشعوب .
جاء ذلك لدى استقبالها وفد لجنة المرأة بالامانة العامة لنقابات العاملين بالبنوك والتامينات بجمهورية مصر العربية، الذي زار مقر الإتحاد في إطار زيارته للسودان ضمن برنامج التدريبية بالنقابة العامة لعمال المصارف والاعمال المالية بالسودان .

إقرأ المزيد...

الإتحاد يهنئ المرأة السودانية بحلول العيد الوطني ال27 للمرأة السودانية

أصدر الإتحاد العام للمرأة السودانية بيان تهنئة بحلول العيد الوطني السابع والعشرين للمرأة السودانية، هنأ فيه النساء ريفيات، حضريات، ربات بيوت، مهنيات، عاملات، ولرائدات الحركة النسائية من الرعيل الأول وم حملن الراية حديثاً. جدد فيه العهد باسم نساء السودان بأن يكن حارسات لمخرجات الحوار الوطني، حادبات على الإصلاح الشامل، ليظل الإنتاج والفلاح والصلاح امل تحرسه حواء السودان. وأن يظل الإتحاد قنديلاً متقداً للعطاء والقيام بدوره كاملاً في تعزيز دور المرأة في التنمية والإعمار وتفعيل حراكها لتحقيق الإستقرار والسلم الإجتماعي.

الإتحاد يهنئ أميرة الفاضل بإختيارها مفوض الشؤون الإجتماعية بالإتحاد الأفريقي

يهنئ الإتحاد العام للمرأة السودانية الأستاذة أميرة الفاضل بفوزها في إنتخابات مفوضيات الإتحاد الافريقي، بالأمس، ونيلها الثقة بإختيارها مفوض للشؤون الإجتماعية للإتحاد الافريقي وهو ارفع منصب يناله السودان في تاريخ المنظمة.

حسبو يشهد إحتفالية إتحاد المرأة بعيد الإستقلال في ليلة النور والنار الثقافية

شهد نائب رئيس الجمهورية الاستاذ حسبو محمد عبدالرحمن ووزيرة الموار المائية والكهرباء دكتور تابيتا بطرس بجانب عدد من الشخصيات احتفال الاتحاد العام للمرأة السودانية، إحتفال الإتحاد العام للمرأة السودانية  بعيد الإستقلال ال (61) وذلك في إطار إحتفالات اللجنة العليا للإحتفال بعيد الإستقلال.

إقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...
شاركنا فى الفيس بوك
مركز الاستبيانات
المرآة الريفية تسهم بشكل فاعل في الإقتصاد القومي
 
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع