أخبار الاتحاد

الإتحاد يكرم المجموعة الوطنية لحقوق الإنسان

ثمنت الأمين العام لإتحاد المرأة السودانية أ.مريم جسور الجهود التي بذلتها المجموعة الوطنية لحقوق الإنسان ، وقالت أن للمجموعة القدح المعلى في في رفع الحصار عن السودان بدءاً لرفضها للقرار ومناهضته في كل المحافل الدولية، وبينت ان القرار كان مخالفاً لكل القيم النبيلة والقوانين الدولية. جاء ذلك في الاحتفالية التي اقامها الإتحاد بالتعاون مع منظمة ساو وجمعية مهيرة، لتكريم المجموعة الوطنية لحقوق الإنسان متمثلة في شخص رئيسها الاستاذ إبراهيم عبد الحليم . وفي حديثها تمنت جسور أن تمضي الفترة المحددة والعقوبات قد رفعت بشكل نهائي . من جانبه أكد رئيس المجموعة ابراهيم عبد الحليم أن قرار رفع العقوبات الامريكية عن السودان سينعكس إيجاباً على الشعب السوداني وفي شتى المجالات، وثمن في حديثه جهود المرأة السودانية في ذلك الشان.

التدريب تنظم دورة في التسويق وتطوير المنتج

نظمت امانة التدريب والـتأهيل بالإتحاد العام للمرأة السودانية دورة تدريبية بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة ، بعنوان مشروع التسويق ... تطوير المنتجات ... فن خدمة العملاء. قدمها المدرب أحمد يحى الزبير، شاركت فيها اكثر من اربعين متدربة من منظمات وجهات مختلفة.

إقرأ المزيد...

جلسة تفاكرية بين الإتحاد وقسم التغذية باليونسيف

بحثت الأمين العام لإتحاد المراة السودانية أ.مريم جسور مع وفد من اليونسيف برئاسة قسم التغذية السيدة مويني يرافقها أ.طلال فاروق وإيمان حسن، سبل التعاون بين المنظمتين في مجال تغذية الأم والطفل وزيادة وعي الأمهات بطرق التغذية السليمة للطفل. كما تطرق الحوار إلى كيفية تفعيل عمل المجلس الأعلى للغذاء والتغذية الذي تمت إجازته في 2015م، ويمثل الإتحاد أحد الأطراف الفاعلة فيه كممثل لمنظمات المجتمع المدني، بجانب المانحين والمستثمرين ومنظمات الامم المتحدة.

إقرأ المزيد...

المجلس الإستشاري لأمانة الصحة

عقدت امانة الصحة بالإتحاد العام للمرأة السودانية مجلسها الإستشاري ، حيث أوضحت أ.وفاء بدوى أن الإجتماع يضم محاور مناقشة التقرير السابق للأمانة وإختيار الأعضاء الجدد.

المزيد من المقالات...
شاركنا فى الفيس بوك
مركز الاستبيانات
المرآة الريفية تسهم بشكل فاعل في الإقتصاد القومي
 
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع