أخبار الاتحاد

الاتحاد يشارك في منتدى المرأة العربية الصينية

شارك وفد من الاتحاد العام للمرأة السودانية، برئاسة الامين العام مريم جسور وعضوية احلام محمد ابراهيم امينة التنمية السياسية وزينب جبر امينة التنمية الاجتماعية، في منتدى المرأة العربية الصينية الثاني بمدينة بكين في الفترة من 19-20 من شهر سبتمبر الجاري. وقدم ورقة بعنوان تمكين المرأة السودانية ودورها في بناء طريق الحرير، وقدمت الورقة مبادرات نالت تقدير واعجاب الوفود المشاركة من 22 دولة.

الاتحاد يبحث مشاركته في مبادرة لتكوين اتحاد اسلامي عالمي للبيئة

اكدت الامين العام لإتحاد المراة السودانية أ.مريم جسور ان الاتحاد يضع الشأن البيئي كاولوية قصوي وله عدة مشاريع يتم تنفيذها تهتم بتحسين واستدامة البيئة، مؤمنة على الدور الكبير المنوط بالمرأة في المحافظة على البيئة. كما رحبت بانضمام الاتحاد لمبادرة تكوين الاتحاد الاسلامي العالمي للبيئة  بالتعاون مع منظمة المؤتمر الاسلامي والتي تقودها د.ماجدة ابو راس وبدعم من الامم المتحدة.

إقرأ المزيد...

خمس مرشحات شابات في برنامج الملكة للمسؤولية الاجتماعية

تقييم المستخدم: / 2
ضعيفجيد 

ما زالت حواء السودان تعطي وترفد المجتمع بعطائها الممتد وها هن خمس شابات من السودان ينضممن للمرشحات في برنامج الملكة في موسمه الثاني، وشهد الموسم الاول من البرنامج وصول المتسابقة السودان نضال النعيم لمراحل متقدمة ونيلها لقب الوصيفة الثانية بمبادرة كوني كنداكة. وفي هذا الموسم تشارك المتسابقة عدوية صالح محمود بمبادرة حملت عنوان "اليك".

إقرأ المزيد...

وزير الداخلية يبحث مع اتحاد المرأة القضايا الخاصة باستتاب الامن

اشاد السيد وزير الداخلية سعادة الفريق شرطة حامد المنان بمجهودات الاتحاد العام للمرأة السودانية في تنمية وتمكين المرأة، جاء ذلك في اللقاء الذي عقده، مع وفد الامانة العامة للاتحاد برئاسة الامين العام أ.مريم جسور حيث حيًت الجهود التي تبذلها الشرطة السودانية في حفظ وإستتباب الأمن، واوضحت ان الهدف من الزيارة مناشدة الوزارة بمزيد القوانين التي تضبط الوجود الاجنبي وذلك على خلفية حادثة الاعتداء على معلمات معسكر الورل بولاية النيل الابيض،

إقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...
شاركنا فى الفيس بوك
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع