انعقاد مجلس الشورى السادس والاربعون لاتحاد المرأة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 


اكدت رئيس شورى الاتحاد العام للمرأة السودانية د.سارة أبو على أهمية تدخل الإتحاد والضغط على الاحزاب بتعديل قوانينها بما يتيح  فرص كافية لمشاركة المرأة في المواقع التنفيذية والتشريعية. جاء ذلك لدى مخاطبتها مجلس شورى الاتحاد السادس والاربعون للاتحاد.

حيث اوصي الاجتماع باستصحاب المرحلة الجديدة التي تمر بها البلاد بعد رفع الحظر الاقتصادي والانفتاح المتوقع على الاسواق العالمية، بالاضافة لاهداف الالفية الخاصة بالتنمية المستدامة، وذلك بمزيد من الدعم لأنشطة المرأة الاقتصادية وحثها على التوسع في مجالات المشاريع الاقتصادية الكبيرة، والعمل على مواجهة  الظواهر الاجتماعية السالبة عبر تواصل الاجيال، كما اوصي بمواكبة القضايا الكلية التي تهم البلد والمرأة،  ولفت النظر الى اهمية تدريب وتأهيل كوادر الاتحاد الشابة .
كما ناقش الاجتماع سير تنفيذ مخرجات لجنة قرارت وموجهات مجلس الشورى القومي السابق، وموقف البناء القاعدي للاتحاد بالولايات، هذا بجانب عرض ملامح خطة العام 2018م، وفي السياق ذاته وجد تقرير اداء الاتحاد للست اشهر الاولى من العام الحالي الاشادة هذا وقد عقد الاجتماع حضور ممثلات الإتحاد بالولايات وبمشاركة قيادات خبرة نوعية ضمن إعضاء الشورى.

 

شاركنا فى الفيس بوك
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع