عمدة انجمينا تبحث سبل تطوير التعاون بين المرأة التشادية والسودانية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

بحضور المعتمد برئاسة ولاية الخرطوم د.ميادة سوار الدهب قامت عمدة انجمينا أ.مريم جمعة بزيارة تعريفية لمركز انشطة المراة حيث عقدت جلسة تفاكرية مع عدد من عضوات الامانة العامة بالاتحاد العام للمرأة السودانية، واكدت على دعم المرأة السودانية للمرأة التشادية. رحبت د.ميادة بزيارة عمدة بلدية انجمينا أ.مريم جمعة للسودان مثمنة إهتمامها ببناء علاقات مع المرأة السودانية والتعرف على نشاطها، آملة أن تفتح الزيارة آفاق جديدة للتعاون بين نساء البلدين.

وقدمت تعريفا موجزا عن تجربة المرأة السودانية ومشاركتها في الشأن العام، جاء ذلك خلال الزيارة التعريفية التي قامت بها عمدة انجمينا للإتحاد العام للمرأة السودانية وذلك في إطار زيارتها للسودان لتفعيل التؤامة بين بلدية انجمينا وولاية الخرطوم بغرض تعزيز سبل التعاون المشترك بين النساء السودانيات والتشاديات.
ممثلة الأمين العام لإتحاد المرأة السودانية أ.نهى النقر قدمت نبذة تعريفية عن نشاط الإتحاد ودوره في تمكين المرأة السودانية ، واشادت في حديثها بتجربة المرأة التشادية في المجال التجاري ،  وان يسفر اللقاء عن شراكة بين نساء البلدين في كافة المجالات. فاطمة صديق امينة الإتحاد ولاية الخرطوم اوضحت ان الزيارة مهمة لتفعيل التؤامة مضيفة ان ما جاء في الزيارة سيتم ترجمته لعمل مشترك في مجال تنمية المرأة
امينة الإعلام بالإتحاد أ.هناء الشريف ثمنت العلاقات الازلية بين البلدين واشارت للقواسم المشتركة في العادات والتقاليد متمنية ان تكون الزيارة فاتحة خير لمزيد من التعاون.

 

شاركنا فى الفيس بوك
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع