خمس مرشحات شابات في برنامج الملكة للمسؤولية الاجتماعية

تقييم المستخدم: / 2
ضعيفجيد 

ما زالت حواء السودان تعطي وترفد المجتمع بعطائها الممتد وها هن خمس شابات من السودان ينضممن للمرشحات في برنامج الملكة في موسمه الثاني، وشهد الموسم الاول من البرنامج وصول المتسابقة السودان نضال النعيم لمراحل متقدمة ونيلها لقب الوصيفة الثانية بمبادرة كوني كنداكة. وفي هذا الموسم تشارك المتسابقة عدوية صالح محمود بمبادرة حملت عنوان "اليك".

تقول عدوية ان المبادرة خرجت من رحم المجتمع السوداني لتسهم في تنمية وتطوير المرأة، وتهدف لاحداث التغيير في حياة الانسان وتنبه لاهمية التعليم وكيفية التعايش مع الظروف والاوضاع المحيطة وكيفية تصالح الانسان معها مستفيدا من المناخ حوله وتوظيفه بصورة جيدة من اجل حدوث التغيير الايجابي المنشود.ايضا تهدف المبادرة لنشر السلام ومحاربة العنف بكل انواعه والتوعية بكل ما هو ايجابي. وقد قامت المبادرة بعدد من الورش والندوات والمحاضرات التنويرية تناولت خلالها الكثير من المواضيع والقضايا التي تهم المرأة والاسرة.

يذكر ان الموسم الاول 2016 من برنامج الملكة وجد متابعة كثيرة ووجد الدعم من قبل الكثيرين من المسؤولين والمشاهير في الوطن العربي، وتم بثه عبر اربعين قناة عربية وستة عشر محطة اذاعية، وتهدف فكرة البرنامج  وهو برنامج يطرح مفهوم المسؤولية الاجتماعية عبر تقديم اعلام هادف يحترم القيم والمشاهد ، ويسلط الضؤ على قدرات المرأة العربية في مجالات تطوير المجتمع عبر تحفيز الشابات ودعم مبادراتهن الناشئية في مجال العمل الانساني والطوعي. وتمثل المشاركات نماذج نسائية من كافة اقطار الوطن العربي كل واحدة منهن تطرح مبادرة انسانية لخدمة المجتمع المدني.

شاركنا فى الفيس بوك
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع