إتحاد المرأة يدشن البناء القاعدي بالولايات

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

دشن الإتحاد العام للمرأة السودانية حملة تجديد البناء القاعدي تحت شعار من أجل الوطن نستنهض الهمم لنبلغ القمم، وفي كلمتها دعت الأمين العام للإتحاد أ.مريم جسور رئيسة اللجنة العليا للبناء، الأمينات والمشرفات على البناء القاعدي بأن يعملن لتكون حملة البناء القاعدي قوية وفاعلة تحمل في طياتها افكار ودماء جديدة لقيادات الإتحاد. جاء ذلك في المنبر الإعلامي الدوري الذي تنظمه امانة الإعلام بالإتحاد. وأضافت الأمين العام أن المؤتمرات القاعدية يؤمل أن تحدث حراك مجتمعي كبير على مستوى القري والفرقان،

واوضحت أن حملات البناء تحمل في طياتها مبادرات تقود لمزيد من التقدم والإزدهار للمرأة السودانية . وقالت أن العمل يتم عبر محاور يتم طرحها عبر اوراق عمل وتشمل التنوير بمخرجات الحوار الوطني وموجهات الوثيقة الوطنية، وحول الإنتاج والإنتاجية بالإضافة لتعزيز ثقافة السلام.
من جانبها أوضحت امينة التنمية السياسية بالإتحاد أ.احلام محمد ابراهيم نائبة رئيس اللجنة العليا للبناء أن الإتحاد دأب على الإلتزام بالنظام الأساسي وإحترام مؤسساته لذا يحرص على إقامة حملات ومؤتمرات البناء القاعدي كل ثلاث سنوات، مضيفة أن هذا المشروع سيكون من اولويات الإتحاد خلال الأشهر القادمة. وقالت نريد بناء تنظيمي قوي لمواجهة تحديات الحاضر والمستقبل يستلهم من تجارب الماضي يقوي نقاط القوة ويحسن نقاط الضعف، وياتي بدماء جديدة وكوادر صلبة تقود الإتحاد في المراحل القادمة، ونقدم فيه المرأة نموذج للقيادة والريادة في التنمية والإنتاج والإنتاجية وإحلال السلام.
امينة الولايات المكلفة بالإتحاد أ.زينب جبر أوضحت أن الولايات تم تقسيمها إلى خمس قطاعات الشرق ، الشمال ، الوسط، دارفور وكردفان، ولكل قطاع مشرفة ويتم إنزال موجهات من المركز للعمل بها في الولايات.
امينة الإعلام بالإتحاد أوضحت أن المنبر الدوري للأمانة يهدف للتنوير الإعلامي بمجريات أنشطة وبرامج الإتحاد التي يتم العمل بها بما يتسق مع السياسة القومية لنهضة الامة.



 

شاركنا فى الفيس بوك
مركز الاستبيانات
المرآة الريفية تسهم بشكل فاعل في الإقتصاد القومي
 
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع