التدريب تنظم دورة في التسويق وتطوير المنتج

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

نظمت امانة التدريب والـتأهيل بالإتحاد العام للمرأة السودانية دورة تدريبية بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة ، بعنوان مشروع التسويق ... تطوير المنتجات ... فن خدمة العملاء. قدمها المدرب أحمد يحى الزبير، شاركت فيها اكثر من اربعين متدربة من منظمات وجهات مختلفة.

 

أوضحت امينة التدريب أ.نهى النقر خطة الأمانة في التوسع في عملية التدريب عبر الشراكات مع المراكز المختلفة ، واكدت على أهمية التدريب في ترقية أداء العاملين والافراد العامة. وبينت أهمية الدورة التي تمثل مفتاح لعمل المرأة الإقتصادي. ولفتت النظر إلى الدور الذي تلعبه المرأة المنتجة التي تحتاج لصقل وتجويد منتجها ليصبح اكثر منافسة في الاسواق المحلية وحتى العالمية.

إشتملت الدورة، التي امتدت لاسبوع، على جوانب عديدة تم فيها تدريب المتدربات عن طريق العصف الذهني وعمل المجموعات على، مفهوم دراسة السوق، لوائح السوق، المنافسين وانواعهم، مساعدي التوزيع، إستخدام الوسائط التقنية في التسويق، الميزة التنافسية ومراحل الترويج المباشر، العلامة التجارية والتغليف وطرق العرض، صفات مدير المنتج وفن الإقناع، عمليات البيع وانواع العملاء الخطة التسويقية.

شاركنا فى الفيس بوك
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع