الأمانة الإجتماعية تواصل دعم مراكز الذاكرات والتنمية بالولايات

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

سيرت امانة التنمية الإجتماعية بالإتحاد العام للمرأة السودانية قافلة الموأخاة إلى محلية الدبة بالولاية الشمالية، وذلك في إطار مشروع دعم خلاوي النساء. حيث تم تقديم دعم لمركزين للتنمية بمنطقة الحماداب القرية (3) و(2)، وإشتمل الدعم لكل قرية على وحدتين رياض أطفال ووحدتين للتدريب والإرشاد الريفي.

 

خاطب القافلة مرحباً الأستاذ محمد رشيد أمين المؤتمر بالمحلية بقوله أن هذا العطاء صادف اهله، وأكد وقوفه مع المرأة معلناً مد المركز بقطعة أرض إسهاماً في عملية التنمية ولأجل مجتمع صالح معافى قوامه المرأة صانعة الأجيال.
في كلمتها دعت أ.غالية الحاج عبده الأمينة الإجتماعية بالإتحاد لتوحيد الصف والسلام ونبذ القبلية والجهوية والعمل بمبدأ المحاسبة. واشارت في حديثها إلى ضرورة الإنتباه إلى خطورة القنوات الفضائية والحذر من الرسائل الخفية التي تستحق الوقوف عندها.
كما خاطبت القافلة أ.نور عبدالله عضو المجلس الوطني بالمنطقة حاثة النساء على المداومة في طلب العلم والإلتفات للمعاني قبل المباني مذكرة إياهن بأن كل حق يقاصده واجب.
من جانبها ذكرت ممثلة امانة الإعلام بالوفد أ.أمنة أحمد سعيد بالدور الكبير الذي يقوم به الإعلام في عكس أنشطة المرأة الريفية ودهتعن للإستزادة من العلم والتواصل مع المركز.

شاركنا فى الفيس بوك
إستطلاع الرأي
مارايك فى تصميم الموقع